» » » » » بالفيديو الزنجبيل منعش للقلب ومضاد للجلطات وخافض للكوليسترول

كتب الاطباء المقدمون والاطباء المحدثون عن الزنجبيل,فماذا قالوا؟  ورد في الكتب القديمة أن الزنجبيل مسخن للجسم,معين علي الهضم,ملين للبطن,مطهر ومقوي,كما ينفع الزنجبيل لالتهاب الحنجرة والرشح ومسكن قوي لالتهاب المفاصل.  وقيل ايضا ان الجنزبيل مسكن قوي للمغص المعوي ومضاد للغثيان,وخلاصته المائية دواء جيد لامراض العين.    اما في الطب الحديث قالوا ان ادوية القلب مجتمعة في الزنجبيل,فهو منعش للقلب أي انه مقوي لعضلة القلب.والزنجبيل موسع للاوعية والشرايين فهو ضروري ومفيد للزين تأتي لهم جلطات او احتشاء.   كما ان الزنجبيل مميع للدم,ومضاد للجلطات والسكتة الدماغية,مقوي للقلب ويخفض ارتفاع ضغط الدم,وايضا خافض للكوليسترول

كتب الاطباء المقدمون والاطباء المحدثون عن الزنجبيل,فماذا قالوا؟
ورد في الكتب القديمة أن الزنجبيل مسخن للجسم,معين علي الهضم,ملين للبطن,مطهر ومقوي,كما ينفع الزنجبيل لالتهاب الحنجرة والرشح ومسكن قوي لالتهاب المفاصل.
وقيل ايضا ان الجنزبيل مسكن قوي للمغص المعوي ومضاد للغثيان,وخلاصته المائية دواء جيد لامراض العين.


اما في الطب الحديث قالوا ان ادوية القلب مجتمعة في الزنجبيل,فهو منعش للقلب أي انه مقوي لعضلة القلب.والزنجبيل موسع للاوعية والشرايين فهو ضروري ومفيد للزين تأتي لهم جلطات او احتشاء.

كما ان الزنجبيل مميع للدم,ومضاد للجلطات والسكتة الدماغية,مقوي للقلب ويخفض ارتفاع ضغط الدم,وايضا خافض للكوليسترول في الدم ومؤثر تأثيرا ايجابيا في الشفاء من التهاب المفاصل فهذا من عجائب خلق الله.









»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

1 comments :