» » » بالفيديو:متصلة لريهام سعيد "يابلطجية يابتاعت الجن والعفاريت"

الت احدي المتصلات في اتصال هاتفي مع الاعلامي وائل الابراشي علي قناة دريم الفضائية عن قضية البنت التي قامت ريهام سعيد بنشر بعض الصور الغير لائقة علي قناة النهار ببرنامج "صبايا الخير" الذي تقدمه ريهام سعيد , ان الذي قامت به ريهام سعيد المذيعة الشهيرة يعد انتهاكا لميثاق الشرف الاعلامي,وانه بهذا الفعل قد تم التعدي علي الفتاة مرتين جسديا من الرجل المتحرش والمرة الاخري من المذيعة بمحاولة اغتيال جزء من شرفها.


قالت احدي المتصلات في اتصال هاتفي مع الاعلامي وائل الابراشي علي قناة دريم الفضائية عن قضية البنت التي قامت ريهام سعيد بنشر بعض الصور الغير لائقة علي قناة النهار ببرنامج "صبايا الخير" الذي تقدمه ريهام سعيد , ان الذي قامت به ريهام سعيد المذيعة الشهيرة يعد انتهاكا لميثاق الشرف الاعلامي,وانه بهذا الفعل قد تم التعدي علي الفتاة مرتين جسديا من الرجل المتحرش والمرة الاخري من المذيعة بمحاولة اغتيال جزء من شرفها.

وفالت للفتاة الشهيرة اعلاميا ب"فتاة المول" ارفعي رأسك فأنت اشرف وانبل من الذين حاولوا اغتيال جسدك وسمعتك,ومن المفروض أن تخرجي من هذا الموضوع اكثر فوة وصلابة وان لا تثقي في كثير من الناس الذين بنوا سمعتهم علي اعراض الناس والتدليس.


كما قالت "هذه الكائن اللي انا ما اعرفش بتشتغل عند اي بلطجي بتاعت الجن والعفاريت" وتدخل الاعلامي وائل الابراشي قائلا نحن لن نخض في التفاصيل.  

»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

3 comments :