» » » طلاب يعرضون مدرسة ثانوية للبيع بامريكا

قام بعض طلاب مدرسة ثانوية بولاية أركنساس الامريكية بعمل مخطط لبيع مدرستهم الثانوية علي النترنت لتحقيق رغبتهم ورغبات زملائهم الكارهين للمدرسة والدراسة بالمدرسة.  نشر طلاب المدرسة اعلانا عبر شبكة اعلانات مجانية تسمي "كريغسليست" لبيع المدرسة علي النترنت,في مزاد علني بسعر رخيص جدا ومغري 2015 دولارا ما يعادل 1300 استرليني كواحدة من مقالبهم التي لاتنتهي,وقاموا بدعم اعلانهم بمزيد من الاثارة لجلب انظار المثتثمرين وأصحاب رؤوس الاموال للمدرسة بأن بها مساحات كبيرة جدا من المواقف.  وكتب الطلاب في اعلانهم جملة تفيد بأنهم ليسوا بحاجة الي هذه المدرسة بعد الان,متطلعين للحصول علي المبلغ كاش وكاملا لتسديد اقساط الدراسة الجامعية,كما ورد في موقع ميرو البريطاني.
مدرسة ثانوية

قام بعض طلاب مدرسة ثانوية بولاية أركنساس الامريكية بعمل مخطط لبيع مدرستهم الثانوية علي النترنت لتحقيق رغبتهم ورغبات زملائهم الكارهين للمدرسة والدراسة بالمدرسة.

نشر طلاب المدرسة اعلانا عبر شبكة اعلانات مجانية تسمي "كريغسليست" لبيع المدرسة علي النترنت,في مزاد علني بسعر رخيص جدا ومغري 2015 دولارا ما يعادل 1300 استرليني كواحدة من مقالبهم التي لاتنتهي,وقاموا بدعم اعلانهم بمزيد من الاثارة لجلب انظار المثتثمرين وأصحاب رؤوس الاموال للمدرسة بأن بها مساحات كبيرة جدا من المواقف.

وكتب الطلاب في اعلانهم جملة تفيد بأنهم ليسوا بحاجة الي هذه المدرسة بعد الان,متطلعين للحصول علي المبلغ كاش وكاملا لتسديد اقساط الدراسة الجامعية,كما ورد في موقع ميرو البريطاني.


»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد