» » ما قاله الرئيس السيسي عن الخال الابنودي بعد وفاته

رحل بالامس عن عالمنا الشاعر الكبير ابن الصعيد وصوت مصر عبدالرحمن الابنودي عن عمر يناهز 76 عاما بعد صراع مع المرض.وقد دفن الابنودي بمثواه الاخير بالاسماعيلة مع حزن الملايين من الشعب المصري والعربي.   قالت الاعلامية نهال كمال زوجة المغفور له "الابنودي" بعد سماع خبر وفاته انها لم تشعر بالوحدة بل انها تشعر بالفخر لانها زوجة الشاعر الكبير.كما اكدت انها تلقت اتصالات من كل الفنانين والاصدقاء وتلقت اتصالا هاتفيا من الرئيس عبد الفتاح السيسي وقال لها "الابنودي ده ابن مصر وبتاعنا كلنا".   كما وجه الرئيس السيسي الحكومة والمختصين باتخاذ اللاز مع عائلة الفقيد الابنودي وتزييل كل العقبات.
الخال الابنودي

رحل بالامس عن عالمنا الشاعر الكبير ابن الصعيد وصوت مصر عبدالرحمن الابنودي عن عمر يناهز 76 عاما بعد صراع مع المرض.وقد دفن الابنودي بمثواه الاخير بالاسماعيلة مع حزن الملايين من الشعب المصري والعربي.

قالت الاعلامية نهال كمال زوجة المغفور له "الابنودي" بعد سماع خبر وفاته انها لم تشعر بالوحدة بل انها تشعر بالفخر لانها زوجة الشاعر الكبير.كما اكدت انها تلقت اتصالات من كل الفنانين والاصدقاء وتلقت اتصالا هاتفيا من الرئيس عبد الفتاح السيسي وقال لها "الابنودي ده ابن مصر وبتاعنا كلنا".

كما وجه الرئيس السيسي الحكومة والمختصين باتخاذ اللاز مع عائلة الفقيد الابنودي وتزييل كل العقبات.

»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد