» » » السفير البريطاني بمصر:نرحب بابن عامل النظافة للعمل بالسفارة

نشر السفير البريطاني في مصر جون كاسون,في تغريدة له علي حسابة الرسمي علي تويتر ,إعلان وظائف خالية بالسفارة بالقاهرة وابدي ترحيبة بالجميع وبابن عمل النظافة.  جاءت تصريحات "كاسون" علي خلفية الضجة التي اثارها موضوع عامل النظافة بعد تصريحات وزير العدل السابق المستشار محفوظ صابر,بقولة عدم اهلية ابناء عمال النظافة بتولي مناصب في الهيئة القضائية نظرا لعدم ملائمة البيئة التي أتي منها.   وفي تغريدتة علي تويتر قال "كاسون" للراغبين في العمل "عايزتشتغل في السفارة البريطانية؟ نرحب بالجميع ونرحب بابن عامل النظافة".

نشر السفير البريطاني في مصر جون كاسون,في تغريدة له علي حسابة الرسمي علي تويتر ,إعلان وظائف خالية بالسفارة بالقاهرة وابدي ترحيبة بالجميع وبابن عمل النظافة.

جاءت تصريحات "كاسون" علي خلفية الضجة التي اثارها موضوع عامل النظافة بعد تصريحات وزير العدل السابق المستشار محفوظ صابر,بقولة عدم اهلية ابناء عمال النظافة بتولي مناصب في الهيئة القضائية نظرا لعدم ملائمة البيئة التي أتي منها.
وفي تغريدتة علي تويتر قال "كاسون" للراغبين في العمل "عايزتشتغل في السفارة البريطانية؟ نرحب بالجميع ونرحب بابن عامل النظافة".


وفي تغريدتة علي تويتر قال "كاسون" للراغبين في العمل "عايزتشتغل في السفارة البريطانية؟ نرحب بالجميع ونرحب بابن عامل النظافة".

»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد