» » » اطلب وجبتك من جوجل ديليفري

 من المعرف ان مجموعة "جوجل" الامريكيسة اصبحت تمتلك أفضل محرك بحث في العالم واقواها ما بين المحركات الاخري والاكثر تطورا وتماشيا مع متطلبات المسخدمين,وكذلك امتلاكهم لأفضل موقع فيديو اجتماعي وهو "يوتيوب" جعلهم دائما في صدارة المبدعين وسباقين في الافكار الجديدة.  اضافت جوجل مؤخرا خاصية جديدة لمحرك البحث العملاق الخاص بها وهي امكانية طلب الطعام وارسال الطلبيات الي المطاعم المفضلة مباشرة,وهذه الخاصية مقتصرة علي المستخدمين المقيمين داخل الولايات المتحدة الامريكية فقط.   وتأتي هذه الخاصية نتيجة لادراك القائمين علي مجموعة جوجل الامريكية زيادة اتجاه المسخدمين للمهواتف الذكية في البحث عن عناوين مؤسسات تجارية وخدمية قريبة منهم وكذلك للتعمق بشكل كبير في مجال التجارة الاليكترونية.  وقالت المجموعة في رسالة نشرتها عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بها "جوجل بلاص" "اذا كنتم ترغبون في تناول بيتزا بالعجائن العريضة أو طبق تايلاندي,اصبح بامكانكم من اليوم طلب وجبة من المطاعم المفضلة لديكم مباشرة عن طريق البحث علي جوجل.  وأيضا اضافة الي نتائج البحث علي محرك البحث عن مطاعم مجاورة, سوف تضيف جوجل مفتاح "ارسال طلبية" الي جنب البحث بهدف طلب الطعام من المطعم عن طريق خدمات توصيل الطلبات الي المنزل ك "غرابهب" و"ديليفري دوت كوم" و اخرون.
جوجل ديليفري

من المعرف ان مجموعة "جوجل" الامريكيسة اصبحت تمتلك أفضل محرك بحث في العالم واقواها ما بين المحركات الاخري والاكثر تطورا وتماشيا مع متطلبات المسخدمين,وكذلك امتلاكهم لأفضل موقع فيديو اجتماعي وهو "يوتيوب" جعلهم دائما في صدارة المبدعين وسباقين في الافكار الجديدة.

اضافت جوجل مؤخرا خاصية جديدة لمحرك البحث العملاق الخاص بها وهي امكانية طلب الطعام وارسال الطلبيات الي المطاعم المفضلة مباشرة,وهذه الخاصية مقتصرة علي المستخدمين المقيمين داخل الولايات المتحدة الامريكية فقط.


وتأتي هذه الخاصية نتيجة لادراك القائمين علي مجموعة جوجل الامريكية زيادة اتجاه المسخدمين للمهواتف الذكية في البحث عن عناوين مؤسسات تجارية وخدمية قريبة منهم وكذلك للتعمق بشكل كبير في مجال التجارة الاليكترونية.

وقالت المجموعة في رسالة نشرتها عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بها "جوجل بلاص" "اذا كنتم ترغبون في تناول بيتزا بالعجائن العريضة أو طبق تايلاندي,اصبح بامكانكم من اليوم طلب وجبة من المطاعم المفضلة لديكم مباشرة عن طريق البحث علي جوجل.

وأيضا اضافة الي نتائج البحث علي محرك البحث عن مطاعم مجاورة, سوف تضيف جوجل مفتاح "ارسال طلبية" الي جنب البحث بهدف طلب الطعام من المطعم عن طريق خدمات توصيل الطلبات الي المنزل ك "غرابهب" و"ديليفري دوت كوم" و اخرون.


»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

2 comments :

  1. جديد من جوجل
    اطلب وجبتك من جوجل ديليفري

    ردحذف
  2. رائع بس للامريكيين او المقيمين هناك

    ردحذف