» » امرأة تحصل علي شقة مقابل ثمرة مانجو من الرئيس الفينزويلي

حصلت امراة فنزويلية من ولاية اراجوا بوسط البلاد علي شقة مقابل ان القت ثمرة مانجو علي الرئيس الفينزويلي نيكولاس مادورو أثناء مروره بموكب بين الحشود في ولاية اراجوا,وكان  مدون علي ثمرة المانجو اسم ورقم هاتف ومكتوب ايضا "اتصل بهذا الرقم لو كان باستطاعتك".   وحصلت هذه السيدة علي تعهد من الرئيس الفيزويلي نيكولاس كادورو با يعطيها شقة واجتذبت قصة هذه السيدة شهرة واسعة علي مواقع الانترنت والتواصل الاجتماعي بين مزيج من السخرية والدهشة.   وقال الرئيس الفينزويلي أن "مارليني" (اسم السيدة) تعاني من مشكلة في منزلها لذلك طلبت المساعدة واتصل بها المسؤلون وكانت خائفة ولم تصدق أن الامر حقيقي وحصلت علي شقة سكنية.   وحصلت هذه اللفتة للرئيس الفينزويلي عل شعبية كبيرة في اوساط كثيرة مرئية ومسموعةوعبر مواقع الانترنت من سخريه وغيره وقال نيكولاس انه سوف يأكل ثمرة المانجو بعد ان تم عرضها علي التلفاز.
الرئيس الفينزويلي

حصلت امراة فنزويلية من ولاية اراجوا بوسط البلاد علي شقة مقابل ان القت ثمرة مانجو علي الرئيس الفينزويلي نيكولاس مادورو أثناء مروره بموكب بين الحشود في ولاية اراجوا,وكان  مدون علي ثمرة المانجو اسم ورقم هاتف ومكتوب ايضا "اتصل بهذا الرقم لو كان باستطاعتك".

وحصلت هذه السيدة علي تعهد من الرئيس الفيزويلي نيكولاس كادورو با يعطيها شقة واجتذبت قصة هذه السيدة شهرة واسعة علي مواقع الانترنت والتواصل الاجتماعي بين مزيج من السخرية والدهشة.

وقال الرئيس الفينزويلي أن "مارليني" (اسم السيدة) تعاني من مشكلة في منزلها لذلك طلبت المساعدة واتصل بها المسؤلون وكانت خائفة ولم تصدق أن الامر حقيقي وحصلت علي شقة سكنية.

وحصلت هذه اللفتة للرئيس الفينزويلي عل شعبية كبيرة في اوساط كثيرة مرئية ومسموعةوعبر مواقع الانترنت من سخريه وغيره وقال نيكولاس انه سوف يأكل ثمرة المانجو بعد ان تم عرضها علي التلفاز.

»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد